اعلان افقى

الخميس، 18 يوليو 2013

انا يتيم و يغتصبني ابن خالي ولا ادرى ماذا افعل

  • مشاكل زوجية,مشاكل الحب,مشاكل الشباب,مشاكل البنات مشاكل عامة,مشاكل تقنية,مشاكل التعليم,مشاكل صحية,مشاكل زوجية,مشاكل الحب,مشاكل الشباب,مشاكل البنات



مرحبا بكم فى مدونة مشاكل الحب والزواج - مدوونه للمشاكل العاطفية والزوجية والاجتماعيه ومشاكل الشباب والبنات
هنعرض مشكلة وبعض الحلول ليه وياريت تشاركونا برائيكم معانا

انا طالب اعدادى ولدى توفى واناعمرى عام ونصف لم اشعر بحنانه انا ولا اختى الاصغرمنى والتى لم تراه تزوجت امى من رجل وانجبت من 5اطفال وهولا ينفق عليهم بما يكفى اسرة بسيطة وانا واختى ننفق عليه وعلى اولاده(اخواتى) وايضا على اخوالى وابنائهم الذين لايهمهم شئ سوى راحتهم على حساب الايتام وحتى الان اكثرمن 10سنوات ونحن ننفق على زوج امى واخولى وابنائهم الذين ياتون من قريتهم للعمل ونحن الذين نؤكلهم ونخدمهم كل الخدمة بالمجان واحس انهم يحبونى وارجع واقول كيف يحبونى وانا لا اشعر باى من حنان الاب الذى افتقدته ولا خوف على اموالى انا واختى نحن الايتام فاحد اخوالى يحب البنات ورؤية الافلام الاباحية بالرغم من انه متزوج ومنجب ابناء ولاكن امى تحبه كثيرا وانا اشعر بحبه لى ولكن لا اعرف ءاحبه لانه يحبنى ام اكرهه لانه انسان غير محترم وخالاتى احبهم ولكن كل همهن ان ياكلن هن وابنائهم من امالى انا واختى وفوق كل هذا اغتصبنى ابن خالى الكبير وانا فى عمر10 سنوات ولا اعلم شئ عن الجنس وقام بعمل ذلك كلما يرانى وانا لا اعلم شئ عما يفعله وعندما اصبحت مراهق وعلمت معنى ذلك نصحته وهو لا يتقبل النصيحة وانا لا ادرى ماذا افعل فحاولت ان اقول لاحد اقاربى ولكنى كل محرج جدا وهو دائم فى عمل ذلك وانا امنعه وهو يبرر حتى جعلنى افعل معه هذا الشذوذ رغم عنى وانا تتقطع احشائى لذلك و انا اصلا انسان خجول ومحب للدين والعلم والاخلاق فقررت ان اقوى على هذا ولكنى اصبحت بحالة نفسية سيئة بسبب استسلامى له رغم عنى وبعد فترة قام اخر وهو ابن خالتى بالتحرش بى وعندما كان يفعل ذلك كنت لا اشعر بنفسى وكنت حزين جدا وعندما قلت لاخ هذا الولد قال انه قوم باللواط معى الاخر الذى قام بفعل ذلك معى من قبل وعندما قلت لامى وزوجها واخوالى لقيت الاضطهاد وكرهونى انا وقالوا كيف تتحدث فى هذا الامر وانت فى هذا السن ولقىا هما (الولدين) كل طيب ونبيل عندها حصلت حالة نفسية صعبة جدا وكرهت نفسى والناس وكنت اقوم بفعل العادة السرية ولكنى لا اشعر بلذتها لانى لا احب ذلك وان احب ان اكون محترم وان اصبح عالم كبير ولاكنى لا ادرى لماذا افعل هذا هل هذا غصب عنى وانا ظلمت ام ماذا؟ وماذا عن اخوالى وزوج امى وشعورى تجاههم؟
بعض الحلول المقترحه:  

بعض الحلول المقترحه: 



لعنةالله على من عمل عمل قوم لوط ياناس اتقوالله في افعالكم واعلمواانكم محاسبون عن كل صغيرةوكبيرة ماذنب هذالولد اليتيم المسكين تعملو فيه كلهذا اين الوازع الديني اين الخوف من الله اين حقوق الانسان اين واين نحن عايشون لهذة الدرجةوصلنامن الانحطاط والسفالةوالوقاحة وقلة الادب ماذاانتم قايلون لربكم عندمايسالكم عن هذااليتيم ومافعلتوبه حسبي الله ونعم الوكيل ياولدي حفظك الله دافع بكل ماتملك من قوة عن نفسك وعرضك ولوتطلب الامرقتل هذاالمجرم الضال افعل ولاحرج عليك وان لم تستطع انجو بنفسك وخذاختك وارحل عن هذي العايلة الفاسقةالمنحرفة وربك مابيضعكم ولابيخذلكم بيجعل لكم الخيروالفرج والسعادة اين ماذهبتم

بعض الحلول المقترحه:  

اتقى الله و رد الشخص عنك و اضربه ان امكن ولا تفعل الشذوذ خاف من الله فانت حتما ملاقيه القبر قريب و العمر قصير .ان ادمن الشخص على الحرام يقسى قلبه و يصبح لا يستحى من الخلق و لا يستحى من الخالق و هذا الحال ى أروبا نراه فى كل حين لقد تسرب السم منهم الى مجتمعاتنا و اسفاه على امة حكمت الامم هدى الله شباب المسلمين
بعض الحلول المقترحه: 


لسلام عليكم .. انصحك بالاتي . الزواج المبكر لك ضروري لكي تشعر برجولتك فالشيطان حريص ان يصور لك المسأله انك تميل للانوثة وتقع في مرض خطير وانصحك بعدم التفكير بالامر وتلغية من دماغك وتنسئ الامر فالتذكر سبب من اسباب العودة والاستسلام وانصحك ان تقتدي بمن يغار على نفسه من زملائك وتسأل نفسك لماذا لا اكون مثلهم واخيرا انصحك بالالتحاق بمحضن تربوي فيه من الشباب الصالحون الذين لا تعرفهم لتعيش معهم عالم جديد وصفحة جديدة وان تجعل مراقبة الله لك دائما هي المفر اليه سبحانة .
بعض الحلول المقترحه: 

 
 
ماشاء الله عليك انت فيك خير كثير وتحب الدين ياخوي إلجى الى رب الكون واشكي له همك وصل ركعتين وبيجيك الفرج من الله ..نصيحتي الثانيه لك ابتعد عن المكان اللي انت عايش فيه حتى تبعد عن شر ولد خالك واسأل الله ان يبعد عنك الشر ويحفظك وييسر لك طريق الخير ويوفقك
 
بعض الحلول المقترحه: 

 
بوص ياعم انت انسان محترم فعلا لانك حاولت تشوف حل لمشكلتك انا رايي انك تبعد نفسك عن كل ده خالص وتشوفلك مكان مناسب ليك انت واختك ومش مهم يكون مكان كويس دور علي اي مكان دلوقتي وعيش فيه انت واختك واصرفو علي نفسكو ووفر فلوسك لنفسك مش لكل الي بتصرف عليهم ولازم تاخد اختك تعيش معاك لانها اكيد بتعاني من المشاكل دي
بعض الحلول المقترحه: 

 
 
متعملشى كده تانى مهما حصل امنع نفسك وخد قرار انك مش هتعمل كده تانى خالص والله انت انسان محترم مضيعشى نفسك وانت بتقول انك محب للدين والعلم والاخلاق ونفسك تبقى محترم وتبقى عالم كبير اقسم بالله لو بطلت تعمل كده تانى وانت باين عليك انسان طموح هتبقى حاجة كبيرة فى المستقبل ان شاء الله واتقرب من ربنا شويه وشوف ربنا عاقب قوم سيدنا لوط ازاى اللى كانوا بيعملوا كده
 
بعض الحلول المقترحه: 

 
 
من خلال كلامك حسيت انك ماتقدر تدافع عن نفسك في وقت الحدث نفسه !!
لكن نصيحتي انك توسع ثقافتك عن اضرار واثار اللواط السلبية على الفرد بل وعلى المجتمع,وليس كما اتهمت من قبل اهلك بأنك تتحدث عن هذه الأمور وكأنها حرام وكأنك من قام بهذا الفعل .
لكن على الأجدر ان تستعين بطبيب نفسي
وأكثر من الدعاء واللجؤ الى الله,فدعوة المظلوم مستجابة
 
 
بعض الحلول المقترحه: 

 
السلام عليكم أخى الغالى والله انك مظلوم جدا ومشكلتك باذن الله لها حلول ولكن حاول ان تستفيد من الحلول التى تعرض لك لأن لايكتبها الا محب للخير لك
أولا:أخى الغالى حاول قدر استطاعتك تبحث عن حد فى بلدك كلمته مسموعة وقوى ويقدر يحميك واحكيلو الموقف اللى حصل
ثانيا:حافظ قدر استطاعتك على طهرك وعفتك واعلم ان من ترك شيئا فى الحرام رزقه الله به فى الحلال
ثالثا:اقطع موضوع العادة السرية ده خااااااااااااااالص لأنك انت كدة اللى هتتعب وبتزود المشكله لأنك تعرضت لظلم من غيرك فمتظلمش نفسك بنفسك
رابعا:قرب من ربنا جدا وحافظ على الصلاة فى المسجد والله هتساعدك جاااااااااامد خالص
خامسا:بص لنفسك بنظرة كبيرة اوعى ثقتك بنفسك تقل أبدا بالعكس فكر كويس وشوف مميزاتك واستغلها فى الخير ولعل دا ابتلاء عشان ربنا يشوف قوة صبرك وتحملك
سادسا:اثبت للجميع ان اليتم مش ضعف ويكفيك فخرا ان حبيبك النبى عليه افضل صلاه وسلام ولديتيما وعاش كريما عظيما
سابعاوثامنا ……….ومليون بالله عليك تحافظ على عرض أختك لأن ممكن يمسها اللى وصلك وياااااااااااااااااااااااااااااارب يخفف عنك بلائك يارب ويزيل آلامك اللهم آمين
 
بعض الحلول المقترحه: 

 
انتبه لنفسك ولااختك لانه ممكن يلي انتا اتعرضت لاله الشب هاد يستغل اختك فيه كمان
حاول انك تبعد عن هالمريض النفسي وانك تخبر حد من العائله يتدخل ويحميكم منه
وان مالقيت حد يوقف معك …اتركلهم المكان هاد وخد اختك معك لانهم بشر متحجره قلوبهم
ربنا يحماك ويحفظك من اي سوء
بعض الحلول المقترحه: 

 
 
السلام عليكم . قاوم الاغتصاب بكل ما أوتيت من قوة حتى لو هددتهم بالقتل طبعا لن تقتلهم و لو أن قتلهم حلال فقط كشر عن أنيابك و تظاهر بأنك تفكر في قتلهم لكن لا تبالغ وإذهب لأقرب إمام مسجد أو أكثر من إمام ممن ترى فيهم قوة الإيمان و الشخصية و العلاقات الاجتماعية و احكي لهم ماحدث لك و حاول بمساعدة أئمة المسجاد أن يختاروا لك محام ممن يثقوا فيه من رواد المساجد لأخذ تعهد عن طريق الشرطة عليهم و مقاضاتهم حتى لايعتدوا عليك و لا أخواتك و يكونوا عبرة لغيرهم ممن يطمعوا فيك و في أخواتك و لا تفكر في الهرب أبدا حتى لاتترك أخواتك فريسة لهم وياريت تطمني عملت إيه و تعرفني أنت من أية محافظة .و حافظ على صلاتك في أوقاتها و ادعو دعاء سيدنا يونس عندما كان في بطن الحوت ” لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ” . و شكرا لإدارة الموقع لمحاولة حل مشاكل الناس و اعطاءنا الفرصة لمشاركتهم في هذا الثواب و حسبي الله و نعم الوكيل في كل ظالم بعض الحلول المقترحه: 

.
 
 
اخوي الي انت فيه ظلم و سكوتك زاد الظلم
انا ماعندي اي حلول بس افضل انك تبتعد عن الي يحاول يتحرش فيك تدريجيا
حتى تقطع علاقتك فيهم و اذا حالو اللواط معك دافع عن نفسك بكل ماتيت من قوة
ان الامر حرام
انا شخصيا لو كان هذا وضعي لهربت لاكن لا اعلم عن وضعك جيدا
هذا كل ماستطيع ان اقوله لك
 

ياريت تشاركونا برائيكم معانا

3 التعليقات:

انا شاب عمري ٢٢ احكي لكم قصتي وانا خجلان في يوم من الايام طلب مني صديق لي يسكن معي في نفس الحي ان ازوره في بيته فوعدته ان ازوره اخر الشهر وجيت له في البيت وجلسنا نسولف مع بعض واهله كانو مسافرين وجلس لوحده وطلب مني اني ازوره عشان نتسلى سوى وفي يوم من الايام تفاجأت به يطالع فيني ويحط يده على جسمي ويقول لي انت حلو وابيض تكفى خلني اشيل سروالك وانيكك شوي انا خفت منه وحسيت بخجل من كلامه وقلت له لا لا عيب نصلح القرافه ذي لكن الح عليّ وحاول مرات ومرات وقالي فكر ابيك شوي ورحت للبيت وانا متفاجي بكلامه وخايف ومتردد كيف اشيل سروالي واخليه ينيكني لكن خدعني الشيطان ورحت له لبيته وانا خايف وللاسف خليت صديقي يفعل بي وطلب مني ان احني ظهري له وقام بخلع سروالي الى المنتصف ووضع كريمات وناكني ووقعت عليّ هذي المصيبه القبيحه وانا الحين نادم وخجلان من القرافه هاذي وقاطعت صديقي وكلما شافني قال لي حطيته فيك واخذ يضحك مني وانا ما ني مصدق ايش اللي جرالي حسبي الله عليه

طيب يوم زرت صديقك هل طلب منك ان تشرب شراب معين ووين كان عقلك ليش خليته يشيل سروالك ويفعل فيك انتبه عليك بالتوبه ومقاطعة صديق السوء هذا لانه لو فعل بك مره ثانيه رح تخليه يوقعك في المهالك .

غطه مني ما بعد بكررها والله يكفينا شر رفقاء السوء

إرسال تعليق