اعلان افقى

الخميس، 18 يوليو 2013

حبيبى اغتصبني وحملت منه وهو ويتهرب مني فماذا افعل

  • مشاكل زوجية,مشاكل الحب,مشاكل الشباب,مشاكل البنات مشاكل عامة,مشاكل تقنية,مشاكل التعليم,مشاكل صحية,مشاكل زوجية,مشاكل الحب,مشاكل الشباب,مشاكل البنات



مرحبا بكم فى مدونة مشاكل الحب والزواج - مدوونه للمشاكل العاطفية والزوجية والاجتماعيه ومشاكل الشباب والبنات
هنعرض مشكلة وبعض الحلول ليه وياريت تشاركونا برائيكم معانا
كنت فتاة في 14 من العمر  احب ابن جيران عشقته حتى جنون سنة كاملة وكان يقول  سوف اتزوجك واحبك كثيرا ونوع من هذا الكلام وفي يوم من الايام قال لي اني وحيد بالبيت لما لا تاتي عندي هونا الكي لا يرانا احد وتضربك امك وذهبت عنده على اساس اني احبه كثيرا ولم ياتي في بالي شيء اخر وعندما ذهبت عنده بدا يتحدث لي ويقول لو تدرين كم اعشقك واحبك وانا اصدقه وقال لي بما اننا سوف نتزوج لما لتتركينني امارس معك الجنس وهي رفضت من خوفي وبدات اقول له اتركني اذهب ال بيتنا انا جئت هنا الانني اشتقت اليك ولا اريد ان افعل شيئ يضرني ومسكني بقوة وبدا يقبلني وقال لي كي اصدق بانك تحبينني وبعدي بدا يخلع لي ملابسي حتى افقد لي عذريتي وهي تبكي فقال لي لما تبكي بما انني سوف اتزوجك وهو متاكد اني من خوفي لا ارض ان اقول لي احد لكني من الخوف والقلق صارحت ابنة خالتي فقالت لي يجب عليك ان تذهبي الى طبيب وتاتي بورقة منه بانك افقدتي عذريتك بذالك التاريخ وذهبت وقلت له اريد ان اذهب الى طبيب فبدا يخيفني فخفت ولم اذهب وكل يوم يرد ان يمارس الجنس معي وانا ارفض واقول له متى تاتي امك الى بيتنا لكي تخطبني ويقول لي اصبري قليلا وعندما رجعت مارست معه الجنس حملت منه ولم اعرف لمدة 3 اشهر ودائما اشكو واقول اني مريضة جدا واتقيئ ……. الخ اعراض حمل لكني لم اعرف معنه الحمل فقلت لامي لم تاتيني الدورة الشهرية لمدة 2 شهرين فقالت امي اذهبي الى الطبيب فذهبت معا ابنت خالتي لكن الطبيب قال لي انك انزعجتي من شيء ما لذالك لا تاتيك الدورة الشهرية واعطاني دواء وقال لي اشربيه مدة اسبوع سوفا تاتي وذهبت الى البيت وقلت ذالك الى امي ولكن امي دخلي شك بعد اسبوع لم تاتي الدورة فاخذتي الى طبيب النساء فقال لي انا ابنتك حامل بالشهر 3 انصدمت انا وامي فقال الطبيب لكن الطفل الذي ببطني لن يعيش لانه مريض لكن امي ضربتني واتصلت الرجل الذي قام باغتصابي وقلت له اريدك ان تاتي الي بالبيت فذهب وقلت له القصة فقال لي ان سوف اتزوج بي ولكن لا تخبري ولداي بذالك فقلت له بشرط ان تتزوج بي في اقرب وقت ممكن فذهب وقال لامه اريد ان اخطب الطفلة التي كنت معها على اساس انها لا تعرف شيء فجائت امه وخطبتني ولكن لم يتزوج بي وعندما قرب وقت الولادة 7 اشهر فقط ذهبا الى البلدية وعقد عليي ولم يقل الى والديه وجلست ثلاثة ايام وولدت الطفلة لكن الولد الذي كان ببطني ميت وعندما خرجت من المستشفى اطمئن الرجل انه ليس هناك حاجه تهدده بي فبدا يبعد نفسه عني شيئ فشيئا وبدا الشجار بيننا فقلت له اما ان تتزوج بي او اخبر اهلك بيما جر قال لي ليس مع نقود لكي اتزوج فقلت له لما وعدتني بذالك وهدمت لي حياتي فتشاجرنا وشتمتني امه وقالت لي انا ابني لن يتزوج بابنة مطلقة وقلت لها لمذا تقولين هكذا هل تعلمين مذا فعل ابنك معي قالت نعم اني اعلم بكل شيء ولن يهمني فقد راح كل شيء ولن تفعلي لابني شيئا لاني على اساس الوقت فات فانا من الصدمه مرضت وتعذبت وقلت سوف انتقم منهما فشكت بابنها .. .. سوف اكمل القصة اريد رايكم فيهذا من فضلكم بكل صراحة اني اتعذب كثيرا هل ادخله السجن ام لا

بعض الحلول المقترحه:  
ابنتي هداك الله واصلح حالك انت غلطانةانك رحت للولد الحقيرالمنحط بنفسك وحصل منه ماحصل والان لابدمن تدراك الفضيحةورد كرامتك اللي فرطتي فيها في لحظات طيش مراهقات اونزوةشيطان لابد انك ترفع قضية اغتصاب على الولد داه والطب الشرعي سوف يوضح الحقيقة من خلال الاشعةوتحاليل الدم انواغتصبك بالاكراه وسوف ينال جزاه الرادع ولاتخاف منه القانون في صفك عشان الكلب دا يتربى ويتادب ويعرف انوبنات الناس مش لعبةرخيصة لامثاله من الشباب المنحرفين وربي يحفظك ويسترعليك
بعض الحلول المقترحه: 


اختي ، انا مش مقتنعة بكلامك و لاكن في حال انك اغتصبتي كما تقولين سوف يظهر بان قام بالاعتداء عليك و اذا رفعتي قضية سو يحاكم لاكن اذا انتي ذهبتي اليه المنزل و باردتك و انتي ايضا في كامل قواك العقلية ف القنوان سوف يقلب ضدك لان الاغتصاب او الاعتداء الجنسي يكون بدون رغبة و شكرا .. و الله يساعدك و تعرف تاخذي حقك ..
بعض الحلول المقترحه:  
السلام عليكم
اولا استغفري الله كثيرا وتوبي اليه واعلمي ان التوبة الى الله اهم من حبسه
ثانيا لا تفكري بما جرى فكري بمستقبلك وما يمكن ان يحدث
هناك عدة اسئلة قبل الاجابة بالموضوع ده وهو انت من اين وكم عمرك الان وكم مضى على الحادثة
لانه في كل بلد هناك قانون يختلف عن الاخر
طبعا الشئ الرئيس هو سمعتك وما يمكن ان يحدث من وراء انتشار الموضوع وهاذا لا يعني ان لا تطالبي بحقك ولاكن ان تعرفي طريقة الطلب
ممكن ان تاخذي راي امك ومن ثم ان وافقت ابوك ثم ان وافق هو من يتصرف انت لا تتصرفين شيئ من دون راي اهلك ابدا
ومن ثم ممكن لهم التوجه الى شيخ قريب يعرف الجماعة
وممكن لو لم يستجيبو للشيخ ان تشتكي عليه لا لحبسه بل للزواج بك اقلها للملمة الموضوع كي لا يكبر
اهم امر ان لا تتعاملو معهم كخصم وليس المهم هو الانتفقام لاكن المعاملة معهم بود اكثرل من لو كان زوجك وحتى اكثر لانهم ممكن ان يضروك ويفضحوك
اعملي على كسب ودهم والدخول من باب الحب والحنان وليس باب التهديد والوعيد
واياك ان تقومي انت او احد من اهلك باهانتهم
عليك ان تتحملي نتيجة خطاك وان تتحملي بدل ان يفضحوك عسى من الله ان يتزوجك ويستر عليك والله هو الستار
والسلام عليكم
بعض الحلول المقترحه: 

لم اقتنع بكلامك عزيزتي لكن لو هو حقيقه فعلا لاتتركي حقك بحكم انك كنتي قاصر وغرر بك ومجتمعنا لايرحم واهلك لالن يرحموك اي ان حياتك كلها ستتدمر وتنتهي ،، طالبي بحقك واجعليه عبرة لغيره. فاعراض الناس ليست لععبه. واطلبي من الله ان يتوب عليك ويسامحك ويرزقك بزوج صالح وذريه صالحه

بعض الحلول المقترحه:

اولا مش هتكون قضيه اغتصاب لان الاغتصاب هو مواقعه انثى دون رضاها وانتى روحتيلوا بنفسك يبقى ممكن تكون تغرير بيكى او غيره بس المهم متسبيش حقك لان كدا حياتك ادمرت او بالاصح انتى دمرتى نفسك ده مش وقت عتاب بس متسبهوش

بعض الحلول المقترحه: 
انتى السبب وليس هو انتى الذى ذهب اليه المفروض ان البنت تكون فى منزلها ولا تامن لااى شاب لان الزمن ده لايوجد فيه شاب يعتمد عليه او موادب الحياه جعلت الشباب تفكر فى الشى القريب اليها وتنس الله يعن قصدى ان الشباب يستسهل ان يقيم علاقه جنسيه مع اى فتاة تكون سهلة المطال او ان يعشمها بالحب والزواج حتى يطول ما يريد من غير زواج الشباب الذى يخاف الله ويكون صادق هو من يدخل الباب من بابه ويدخل للزواج فى شى تانى والله مفيش شاب يغلط مع فتاه ويتزوجها ابدا لانه يقول فى نفسه مثل ما فعلت معى هتفعل مع غيرى لا تلومى عليه ولومى على نفسك الضعيفه لانك انتى الذى ورط نفسك فيما انتى فيه لان لايوجد شى يطرك الى الذهب اليه اللى يحب انسانه يخاف عليه وهو لو كان بيحبك بجد مكنش شجعك على الذهب اليه او الذهب اليكى ياريت بنتنا كلها تتعلم من الدنيا ومنك وانا اسف لو كنت قاسى عليكى شويه
بعض الحلول المقترحه: 

بصراحة مطلقة انت لن تستفيدي بشيئ اذا اشتكيتي عليه لا تنسياثناء الكارثة كنتي انت في منزله وليس هو وهذا امر هام جداااا عند المحكمة انت اتيتي بقدميكي اليه واذا اشتكيتي سوف يسجن مدة زمنية تقدر ب3 شهور فقط اما انت سوف تصبحين سيرة كل لسان لذا انصحك يا اختي انسي هذا الشاب وان حاولتي ان تجبريه علا الزواج منك بيكون احسن مشان سترة العرض ام ان لم تستطيعي فا ربنا يساعدك
بعض الحلول المقترحه: 


شوفى هو مفيش غير حل واحد انك ترفعى على الحيوان ده قضيه تحرش واغتصاب تحت التهديد وخلى امو وقتها تبقى تدافع عنو طالما الامر اتكشف لامك وطالما تم عقد يبقى قدميه للقضاء على سبيل الاغتصاب وقتها هيبوس ايدك علشان تعفى عنو وتسامحيه وشكرا

بعض الحلول المقترحه: 
الاخت العزيزه اولا لازم تتوبي لربنا ويكون ده درس طول العمر اما الولد ده لازم يشوفلك رجاله علشان يحس بغلطته و يتحملها و لا انصحك بالاستمرار في الزواج منه بعد اثبات الزواج لانه حقير حاولي تتعلمي الدرس و تكملي دراسه وتعملي ولا تقعي غي براثن وحش اخر الي ان يرسل الله سبحانه و تعالي شخص يتزوجك و ربنا معاكي

بعض الحلول المقترحه:

اخي العزيزة انا بكل صراحة اللوم عليك أولا أنت مازلت ضغيرة على هذه الأشياء كلنا في ذلك السن نمر بمرحلة الحب و الاعجاب و لكن من الأفضل لا نترك العرقة تتطور الى ممارسة الجنس أولا عند الله حرام و عند المجتمع تعتبر بنت بدون شرف ولكن انا اعرف قصدك جيدا ربما أنت من قوة حبك له لم تنظري الى وجهه السئ بعد كل هذا الكلام بما انو امك تعرف قصتك تحاول أن تتكلم مع امه بدون محاكم و عيوب حتى لا يسمع اهلك أو جيرانك كما تصبح سمعتك ملوثة وانت مازلت بنت صغيرة و ان لم ينفع الكلام مع أمه توجهوا الى العدالة و لاشفقة علية لست أنت المذنبة وحدك و لا تتعذبي فسوف يكون معك الله انشاء الله
بعض الحلول المقترحه:

علي فكره انتي غلطانه ولا تقدري تعملي له اي حاجه انتي روحتيله برجليكي ومغتصبكيش اسمها حصل بينا معاشره
ولو بتقولي هتدخليه السجن يبقا دا مجرد حلم لانه لا يوجد اي حاجه تدينه في الدنيا لكن حسابه في الاخره
وانتي معاه طبعا
الحل الوحيد انك تقولي لأهله مفيش حل تاني لانك رخصتي نفسك من الاول
بعض الحلول المقترحه:


رغم ان كلامى دلوقتى ملهوش اى معنى لكن قال الله تعالى ( ومن يعرض عن ذكرى فان له معيشة ضنكا) عصيتى ربنا لمجرد انه قالك كلمة حب لكن بعيدا عن الكلام دا كلو انا شايف انك لازم تحمدى ربنا انك خرجتى من الموضوع دا كلو وتقدرى تبدأى من جديد افتحى صفحة جديدة مع ربك وابدأيها بالتوبة وسيبيه الانسان دا لحال سبيله وشوفى نفسك عندى اوزار كتيرة لازم تشيليها لان ذنوبك مشكلتك الاساسية دلوقتى فوقى !!



 

ياريت تشاركونا برائيكم معانا

27 التعليقات:

أزال المؤلف هذا التعليق.

لن تستفيدي شيئا من رفع قضية اغتصاب عليه بما ان كل شيء ذهب سدا ولن يعود حتى وان تزوجك سيكون ذلك اكراها وربما سيظلمك لذا انصحك بالتوبة فقط وربي يوفقك في حياتك 😏

انتي غلطانة من الاول لذلك اتحملي نتيحة غلطك مافي شاب يتزوج بنت باعت شرفها مشان الحب بازم تعرفي ماتثقي باي حدا عموما حصل حصل ارفعي عليه قضية اغتصاب وامام قاضي يتزوجك و بعد ساعة يطلقك ولو صعب او لقيته معند هو واهله اغريه بفلوس على اساس بس يتزوجك رسميا تعطيه 1000 وبس يطلقك تعطيه 2000 وبس يتزوجك قوليله بعد الطلاق تاخذ حقك كاملا 3000 وبس يطلقك تراجعي عن فلوس قوليله ماعنا فلوس كنت بخدعك متل خدعتني انت بس بشرط تكوني متفقة مع اهلك وشرطة على هالشيئ وشرطة اول يطلقك وقت تقولي له ان مافي فلوس وانك تخدعيه تكون مجهزة نفسها تجي تقبض عليه قبل يعمل معك اي شيئ وانسيه بعدها المهم اجبرتيه يتزوجك ويطلقك وانسيه تماما وانتقلي انتي واهلك من البيت لانو حسب قلتي جيران لحتى ماتشوفيهم انهائي لاهو ولا اهله ولاتنسي تتوبي الى الله وتستغفري كثيرا وتصلي باستمرار وتعملي كل عبادات الله حتى الله يسامحك ويستر عليكي ويساعدك الله يغفر لك غلطتك ويسامحك بالتوفيق يارب

حسبي الله ونعم الوكيل عليه تخيلو معي ان الفتاة اخته ماذا يفعل الفتاة صغيرة ولا تعرف احكام الزنا والمهم لو عارفة الخطا ي عملتو كان م قالت لامها الدورة م اجتني ٢ شهرين

شو هادا يارب عفوك يارب استر ع بنات المسلمين وما الله بغافل عما تعملون يارب غفرانك يارب انصر المجاهدين الذين ينشرون دينك في العالم ي جماعة يلي بيقرا تعليقي ينشر ع فيسو او الانستا او مواقع التواصل وع الواتس وقل صلوا ع من يقول امتي امتي يوم لا يوجد فيه لا ماء ولا شي الا هوه يوم القيامة اللهم لا تحرمنا من لذة النظر الي وجهك العظيم يارب اغفر لنا يارب اني ظلمنا انفسناكثيرا فاغفر لنا وارحمنا

فعلا والله الشرف لقد ذهب والسمعة تلوتة بكلام الناس الحل توبي الي الله مصادقا الي قوله تعالى ان الذين تابوا واصحلوا وبينوا فاولئك اتوب عليهم وانا التواب الرحيم ولا تنسي ان من يغفر الذنوب الا الله

يارب انك تحب العفو فاعفي عني وعن عامة المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات اللهم هون علينا سكرات الموت اللهم هون علينا عذاب القبر امين يارب العالمين اللهم احسن خاتمنا اللهم لا تؤاخذنا بما نسينا واخطنا انك رحيم لطيف يارب اغفر لي يارب لي ولهم

اللهم اغفر لكل من اغتبته ونميت عنه انا اللهم ارحمهم وتجاوز عنهم سيئاتهم وارضي عنهم ولا تفضحهم واستر عليهم في الدنيا والاخرة امين

صلو ع من يقول يوم القيامة امتي يارب اغفر لي قبل مماتي لي ولهم اللهم لا تحرمنا من لذة النظر الي وجهك العظيم يارب غفرانك ي ربي ورب كل العالم ي روؤف بالعباد احبك ي الهي

حاربوا اعداء الله وحاربوهم فان ملائكة ربي يقاتلون معكم ولاكن لا تروهم واعلموا رب العباد معكم قاتلوهم وقاتلوا روؤس الضلال وغيرهم من الكفرة والمرتدون وقاتلوهم وارفعوا راية الاسلام وهي باللون الاسودالاسود وهي علم رسول الله

الدولة الاسلامية باقية وتتمد باذن الله رغم فسادكم وهي في العراق وانا لا اخشا الا الله

الحياة صعبة كلنا نخاف وكلنا ضعاف وكلنا نخاف من بعض الفضايح ولاكن نسينا ربنا نسينا يوم الساعة يوم اناس في الجنة واناس في النار ربنا لا تخزينا يوم العرض ربنا تجاوز عنا اخطانا انك رحيم غفور ربنا انا امنا بك وشهدنا انه لا اله الا انت فاكتبنا مع الشهادين

ربي يامن تعلم ما في نفسي توب علي ي ربي وانت تعلم كم اعشقك وكم بافدي حالي مشانك ي ربي

اللهم صلي على سيدنا محمد وع اله وصحبه اجمعين وصلي ع سيدنا ابراهيم واللهم لا يوجد اله الا الله انت فقط ودمر يارب كل من قال عنك بسوء

شئ صعب عندما يكون الله غير راضي عنك وقد صرف بصره عليك او يكون غاضب عليك ي ويلتها اذا كان كذلك وياه اذا كان العكس ياه فزت الدنيا والاخرة

سحقا للحياة الدنيا لقد انست الكتير من بني ادم ربهم وآخرتهم سحقا لك ي الحياة

ابدا بتحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة واسكن بغزة استحلفكم ان تساعدوني ساعدكم الله يوم القيامة انصحونني اواجه مشكلتي انني في بعض الاحيان لا يوجد عندي نية في الصلاة مع العلم واقسم بالله انني نفسيتي تعبانة لمن م اصلي اصير العن نفسي واقول عاوزة انام متل اصحاب الكهف واقول لن يغفر لي ربي لن يرحمني مع العلم والله العظيم انني اعشق. سماع القران واتمنى ان استشهد فقك في سبيل الله لا شهادة مشان الوطن ولا شئ بس مشان يرضي عني الهي فقط ساعدوني ارجوكم لا تتدعوني اموت بوجه مجرم والعياذ بالله لانني محاسبة امام الله وانتم كذلك

هداكي الله استعيذي بالله من الشيطان الرجيم الذي يتربص في بني ادم

ادعو الله كتيرا ولا تملي ولا تخلي وانت بالصلاة لوحدك خلي معك اختك اخوك يصلي معك فعلا الكتير لا يصلي ويتهاونون فيها اللهم اغفر للفتاة وللامة محمد صلي الله عليه وسلم

اللهم صلي على سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم**** اللهم لا تحرمنا من رسولنا عليه افضل الصلاة والسلام ***** اللهم لا تحرمنا من لذة النظر الي وجهك العظيم **★ اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك **** اللهم استر علينا في الدنيا والاخرة **** اللهم انصر الدولة الاسلامية في العراق والشام ان كانو على حق فانصرهم وارسل جنودك تقاتل معهم

امين يارب العالمين اللهم زلزل المرتدون والكفرة والملحدون وزفهم الي جهنم زفا زفا

ً������������������تعبانة من الحياة

انصرها الدولة الاسلامية ان كانوا ع حق

إرسال تعليق